انطلقت اليوم الأربعاء 09-05-2018 في جو من التنافس والمشاركة الواسعة عملية الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات الداخلية التاسعة للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا التي تجري في مرحلتها هذه على مستوى كلية العلوم والتقنيات والمعهد االعالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات استكمالا للمرحلة الأولى التي جرت على مستوى كليات العلوم القانونية والاقتصادية والطب والآداب والعلوم الإنسانية إضافة إلى المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية والمعهد الجامعي المهني.
وقد شهدت عملية الاقتراع التي انطلقت صباح اليوم إقبالا كبيرا من الطلاب الذين انتظموا في طوابير أمام مكاتب التصويت حرصا منهم على المشاركة في هذه الانتخابات التي تأتي تكريسا لمؤسسية الاتحاد الوطني حيث يتم خلالها انتخاب أعضاء الأقسام والمناديب لدى المؤتمر العام التاسع.
وقد حرصت اللجنة المشرفة على الانتخابات على توفير كامل اللوجيستيات والوسائل الضرورية لإنجاح عملية الاقتراع التي تأتي تتويجا لحملة انتخابية خاضتها اللوائح المترشحة في جو من التنافس الايجابي والمسؤول.
وتتنافس في هذه الانتخابات لوائح عن إئتلافي الخيار والتجديد، حيث يقدم كل ائتلاف مرشحيه في كل مؤسسة سعيا للفوز بمقاعد القسم والمنايب لدى المؤتمر.
هذا وستستمر عملية التصويت حتى الساعة 18:00 من مساء اليوم.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *